مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب
اهلا وسهلا بزائرنا المحترم المنتدى منتداك نتشرف بدعوتك الى التسجيل معنا


- بالتقوى والمحبة فى الله والإخاء والموده نحيا معا فى نــــبـــض الــــقـــلـــوب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا
لا تنسى ذكر الله
نرحب بالاعضاء الجدد
اهلا وسهلا ___ اهلا وسهلا___ اهلا وسهلا
الحمد لله ولا اله الا الله محمد رسول الله
اوجه ندائي الى كل اعضاء و مشرفين المنتدى ان نتعاون في اعادة اعطاء انطلاقة جديدة لمنتداني الغالي بعدما انشغلنا عليه بسبب ظروف و ان شاء الله ان يجد كلامي هذا اصغاءا في قلوبكم التي ارى منها الامل الكبير و النور الساطع في السماء و بمشيئة الله لن يخيب ظننا و مني اليكم جزيل لشكر و التوفيق
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأخيرة
» فيلم الانيميشن والاكشن الجميل How To Train Your Dragon
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2014 5:20 am من طرف hadora

» شاهدوا فيلم الرعب الرائع والمشوق Mega Shark vs. Mecha Shark
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالإثنين أبريل 21, 2014 10:25 pm من طرف hadora

» مجموعة افلام اكشن ومغامرات اجنبية جميلة
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 2:34 am من طرف hadora

» جلابيات مغربية من أم هبة ميمودي
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 17, 2013 8:12 pm من طرف أم هبة

» الف مرحبا بصفاء الروح
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس يونيو 20, 2013 4:55 am من طرف كاتم الاحزان

» محشش يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 11:06 pm من طرف وردة الروح

» نحيف ودب هههههههههههههه
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 11:05 pm من طرف وردة الروح

» لقاء الاصدقاء ....انا و انت و السماء
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 1:24 pm من طرف وردة الروح

» انثــــى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالخميس يناير 24, 2013 2:34 pm من طرف وردة الروح

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو vania shahi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5173 مساهمة في هذا المنتدى في 1837 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
القلب مصطفى سلطان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
طيب القلب
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
وردة الروح
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
نبض
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
قطرات الندى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
كاتم الاحزان
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
swar
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
عازف الليل
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
za7ma
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
سلطان القمر
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
KiMo
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
قطرات الندى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
نبض
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
وردة الروح
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
كاتم الاحزان
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
طيب القلب
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
swar
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
سلطان القمر
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
عازف الليل
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
KiMo
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
za7ma
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_rcapالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_voting_barالرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
فبراير 2020
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
242526272829 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر
 

 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض
المديرة العامه
المديرة العامه
نبض

معلومات العضو : نببببببببببببببببببببببببببببض حياااة المنتدى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Jb12915568671

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Aw110

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Anees16

عدد المساهمات : 984
نقاط : 1465
الـــتـقــيـيــم : 8
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Empty
مُساهمةموضوع: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 1:25 am

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 86494954-jpg_062150
جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته
حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا
الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة
الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين
فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى
الرغبة فى امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية
البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.

ويضيف كامل إلى أن هذه
المرحلة المبكرة يظهر التصوير الاشعاعى نشاطا أكبر فى مخ المرأة المحبة عن
مخ الرجل فى المراكز الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر
نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى أنه أكثر عرضه للوقوع فى الحب
من أول نظره، وفى هذه الحالة فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير
المنطقى يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب
محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما يعنيه المثل القائل "مراية الحب
عامية" كذلك يتم تهدئة المراكز المخية المسئولة عن الخوف والقلق

_________________
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Ysk7a7kll9qeg8ykxbi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيب القلب
مشرف قسم السيارت
مشرف قسم السيارت
طيب القلب

معلومات العضو : للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Jb12915568671
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Aw110
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Eq712277

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 22992
عدد المساهمات : 1490
نقاط : 1633
الـــتـقــيـيــم : 2
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 26
الموقع : مصر

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 10:42 am

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 1371890812 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 1371890812 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 1371890812 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 1371890812

_________________
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 791560
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض
المديرة العامه
المديرة العامه
نبض

معلومات العضو : نببببببببببببببببببببببببببببض حياااة المنتدى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Jb12915568671

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Aw110

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Anees16

عدد المساهمات : 984
نقاط : 1465
الـــتـقــيـيــم : 8
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 4:45 pm

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 4209711478 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 4209711478

_________________
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Ysk7a7kll9qeg8ykxbi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الروح
مشرفه
مشرفه
وردة الروح

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Jb12915568671
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Aw110

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Eq712277

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Domain-75b6ba4553






عدد المساهمات : 1097
نقاط : 1439
الـــتـقــيـيــم : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 27

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 8:13 pm

Surprised Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض
المديرة العامه
المديرة العامه
نبض

معلومات العضو : نببببببببببببببببببببببببببببض حياااة المنتدى
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Jb12915568671

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Aw110

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Anees16

عدد المساهمات : 984
نقاط : 1465
الـــتـقــيـيــم : 8
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة   الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة I_icon_minitimeالسبت مايو 19, 2012 9:37 pm

نورتى صفحتى وردة الروح
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 277638789 الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة 277638789

_________________
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة Ysk7a7kll9qeg8ykxbi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجل أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب :: قســـم المراة وجمــالهــا :: العنايه بالبشرة وجمالها-
انتقل الى: