مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب
اهلا وسهلا بزائرنا المحترم المنتدى منتداك نتشرف بدعوتك الى التسجيل معنا


- بالتقوى والمحبة فى الله والإخاء والموده نحيا معا فى نــــبـــض الــــقـــلـــوب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا
لا تنسى ذكر الله
نرحب بالاعضاء الجدد
اهلا وسهلا ___ اهلا وسهلا___ اهلا وسهلا
الحمد لله ولا اله الا الله محمد رسول الله
اوجه ندائي الى كل اعضاء و مشرفين المنتدى ان نتعاون في اعادة اعطاء انطلاقة جديدة لمنتداني الغالي بعدما انشغلنا عليه بسبب ظروف و ان شاء الله ان يجد كلامي هذا اصغاءا في قلوبكم التي ارى منها الامل الكبير و النور الساطع في السماء و بمشيئة الله لن يخيب ظننا و مني اليكم جزيل لشكر و التوفيق
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأخيرة
» فيلم الانيميشن والاكشن الجميل How To Train Your Dragon
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2014 5:20 am من طرف hadora

» شاهدوا فيلم الرعب الرائع والمشوق Mega Shark vs. Mecha Shark
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالإثنين أبريل 21, 2014 10:25 pm من طرف hadora

» مجموعة افلام اكشن ومغامرات اجنبية جميلة
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 2:34 am من طرف hadora

» جلابيات مغربية من أم هبة ميمودي
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 17, 2013 8:12 pm من طرف أم هبة

» الف مرحبا بصفاء الروح
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس يونيو 20, 2013 4:55 am من طرف كاتم الاحزان

» محشش يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 11:06 pm من طرف وردة الروح

» نحيف ودب هههههههههههههه
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 11:05 pm من طرف وردة الروح

» لقاء الاصدقاء ....انا و انت و السماء
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 1:24 pm من طرف وردة الروح

» انثــــى
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 24, 2013 2:34 pm من طرف وردة الروح

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو vania shahi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 5173 مساهمة في هذا المنتدى في 1837 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
مصطفى القلب سلطان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
طيب القلب
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
وردة الروح
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
نبض
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
قطرات الندى
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
كاتم الاحزان
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
swar
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
عازف الليل
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
za7ma
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
سلطان القمر
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
KiMo
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
قطرات الندى
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
نبض
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
وردة الروح
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
كاتم الاحزان
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
طيب القلب
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
swar
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
سلطان القمر
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
عازف الليل
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
KiMo
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
za7ma
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_rcapما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_voting_barما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
ديسمبر 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر
 

 ما هي الرجولة في نظر حواء؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطرات الندى
مشرفه
مشرفه
قطرات الندى

معلومات العضو : عيووووووووووووون المنتدى
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Jb12915568671

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Aw110

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Domain-75b6ba4553
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Domain-8ee254f819

عدد المساهمات : 605
نقاط : 1173
الـــتـقــيـيــم : 5
تاريخ التسجيل : 11/04/2012

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هي الرجولة في نظر حواء؟   ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 10:58 pm

من المعروف ان للأنوثة سحرا خاصا،وجمالا أخاذا، لا يمكن للرجل مقاومته، ذلك السحر الذي يتمكن من اسر قلب أدم وتملكه، كما هو الشأن بالنسبة للرجل الذي يتمتع برجولته التي تسرق فؤاد المرأة، فما السر وراء هذه الرجولة؟ وما هي مزاياها؟ هذا ما ستتعرفون عليه إن تابعتم معنا.

على آدم أن يعلم بأن حواء لا تنجذب له بسبب عيناه الخضراوان أو السوداوان، أبسبب شكلهما أو رسمتهما، بقدر ما تنجذب إلى نظراته وطريقته في النظر إليها و احترامه لها، فالمرأة بطبعها لا تنجذب إلى عضلات الرجل المفتولة أو طوله أو عرضه،في الوقت الذي تنجذب فيه بشكل كبير لشخصيته، فجمال الرجل بالنسبة للمرأة يكمن في روحه و ليس في شكله.

و من بين أهم و أجمل الصفات التي تنال إعجاب المرأة بشخصية الرجل، رومانسيته، هذه الرومانسية التي يعتبرها الكثير من الرجال عيبا و نقطة ضعف، و هذا طبعا كلام لا محل له من الصواب. على آدم أن يعلم أن المرأة تبحث فيه عن الحب و الرومانسية بالدرجة الأولى في الشخص الذي ستختاره شريكا لحياتها.

و من بين الأمور الأخرى التي تعجب المرأة بالرجل، هناك الغيرة، كونها تحب الرجل الذي يمنحها قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية، فلو شعرت المرأة بأنه لا يغار عليها، ستفسر ذلك بأنه غير مهتم و لا مبال بها، و ستقلل هي بدورها من الاهتمام بأموره.

تميل المرأة في الغالب إلى آدم الذي يسعى جاهدا للحفاظ عليها، و الذي يعتبرها بمثابة الجوهرة الثمينة المكنونة التي لا يسمح لأي أحد بالاقتراب منها خوفا عليها من أن تخدش أو تتكسر، فيتكسر هو الآخر بدوره.

لكن على آدم ألا يبالغ في غيرته، حتى لا تنقلب الآية إلى عكسها. و كما يقول المثل المعروف لا إفراط و لا تفريط.

يظن الكثير من الرجال بأن المرأة لا تهتم سوى بمظهره و وسامته، في الوقت الذي تهتم فيه هي بشخصيته و أفعاله، فالرجولة بنظر حواء هي أعمال، أفعال و أخلاق، الرجولة هي كلمة شرف لا يتنازل عنها آدم مهما حصل، و مهما كلفه ذلك غاليا، الرجولة هي العطاء و التضحية، الرجولة هي الإصغاء و احترام وجهات نظر الآخرين و احترام أذواقهم، الرجولة هي قول الحق مهما كلف ذلك غاليا، الرجولة هي المروءة و الشهامة، الرجولة هي الأخلاق الحميدة و المعاملة الحسنة.

على كل رجل أن يعرف قدر نفسه و ألا يتجاوز حدوده، و أن يعلم أن احترامه لمن حوله هو السر وراء احترامهم له،بما فيهم المرأة.
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Homme-femme-300x199
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض
المديرة العامه
المديرة العامه
نبض

معلومات العضو : نببببببببببببببببببببببببببببض حياااة المنتدى
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Jb12915568671

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Aw110

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Anees16

عدد المساهمات : 984
نقاط : 1465
الـــتـقــيـيــم : 8
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الرجولة في نظر حواء؟   ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 3:55 am

على كل رجل أن يعرف قدر نفسه و ألا يتجاوز حدوده، و أن يعلم أن احترامه لمن حوله هو السر وراء احترامهم له،بما فيهم المرأة.

عجبتينى كتير هيك الكلام

صح لسانك اختى عاشقه


موضوع راااااااااااااااائع جدا ويستاهل التقيم

دمت بالتميز والرقى اختى عاشقه
خالص تحياتى ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 1805953252
اختك نبض

_________________
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Ysk7a7kll9qeg8ykxbi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيب القلب
مشرف قسم السيارت
مشرف قسم السيارت
طيب القلب

معلومات العضو : للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Jb12915568671
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Aw110
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Eq712277

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 22992
عدد المساهمات : 1490
نقاط : 1633
الـــتـقــيـيــم : 2
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
العمر : 25
الموقع : مصر

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الرجولة في نظر حواء؟   ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2012 12:43 pm

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 364988687 ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 364988687 ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 364988687 ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 364988687

_________________
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ 791560
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الروح
مشرفه
مشرفه
وردة الروح

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Jb12915568671
ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Aw110

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Eq712277

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Domain-75b6ba4553






عدد المساهمات : 1097
نقاط : 1439
الـــتـقــيـيــم : 2
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 27

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الرجولة في نظر حواء؟   ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2012 1:17 pm

تسلمي اختي ندي علي الموضوع الرائع

موضوعك يلمس حقيقة الواقع

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور/ احمد مرتضى
عضو جديييد
عضو جديييد


ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Jb12915568671
عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
الـــتـقــيـيــم : 0
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

ما هي الرجولة في نظر حواء؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي الرجولة في نظر حواء؟   ما هي الرجولة في نظر حواء؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 3:02 pm

رائع وفية الكثير من الواقع الملموس تسلم الايادى والعقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي الرجولة في نظر حواء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنــــــــــتدى نــــــبـــض الــــقــــلــــوب :: قســـــم الاســرة والـمجتمع :: عالم الرجل وكل ما يختص بالرجل-
انتقل الى: